منتدى قرية طيبة الشقائق
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
منتديات قرية طيبة الشقائق ترحب بكم ونتمنى لكم اجمل الاوقات معنا مع تحياتى مدير عام المنتدى
 

شاطر | 
 

 فالنسيا يحرج برشلونة ويحافظ على الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المجيد مصطفى
امير
امير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 524
العمر : 70
البلد : السعودية
نقاط : 35320
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: فالنسيا يحرج برشلونة ويحافظ على الصدارة   الخميس سبتمبر 22, 2011 4:53 am

أحرج فريق فالنسيا نظيره برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم وأسقطه بفخ التعادل 2-2 لحساب الجولة الخامسة من الليغا
ففي مدينة فالنسيا وعلى ملعب الميستايا، دخل الفريق المضيف للمباراة متخلياً عن عقدة الخوف من منافسه وكله إصرار وعزيمة وحماس.

وما هي إلا دقائق حتى افتتح فالنسيا التسجيل عبر هدف سجله مدافع برشلونة الفرنسي إيريك أبيدال، الذي ظهر بمستوى مهزوز بعض الشيء، بالخطأ في مرماه (12).

لكن رد برشلونة لم يتأخر وأتى هدف التعادل بعد دقيقتين بعد أن توغل بيدرو رودريغيز في المنطقة وهز الشباك (14).

وكان فالنسيا الطرف الأفضل في المباراة والأكثر حماساً وحركة، وفرض سيطرته التامة على مجريات الشوط الأول لعباً واستحواذاً، وسرعان ما أدى ذلك لإضافة هدف ثان لمصلحته عبر الجناح بابلو هيرنانديز (23) معلناً التقدم مرة أخرى لفريقه صاحب الأرض والجمهور.

وتفنن بعد ذلك لاعبو فالنسيا بإضاعة الكرات الخطيرة والأهداف المحققة وعلى رأسهم المهاجم سولدادو الذي لم يستطع وضع الكرة في الشباك الخالية من الحارس فيكتور فالديز لينتهي هذا الشوط على تقدم فالنسيا بهدفين لهدف.

ومع دخوله للشوط الثاني حاول فريق برشلونة لملمة صفوفه للعودة لهواية الاستحواذ على الكرة بغية الانقضاض على الخصم وفتح دفاعاته وتسجيل الأهداف، وقام المدرب غوارديولا ببعض التعديلات لمحاولة شد خطي الوسط والهجوم بإدخال تياغو ألكانتارا ودافيد فيا.

وأتت تبديلات غوارديولا ثمارها بسيطرة برشلونة على المباراة رويداً رويداً حتى تسجيل هدف التعادل عبر سيسك فابريغاس (77)، واستمر بعد ذلك ضغط برشلونة بتمريرات بينية سحرية من ميسي تخترق الدفاعات لكن الحارس كان دائماً بالمرصاد لتمر الدقائق المتبقية من المباراة بخطورة كبيرة على فالنسيا الذي استطاع أن يحافظ على التعادل ويبعد الخطورة عنه رغم كونه لعب منقوص العدد في الوقت بدل الضائع بعض تلقي لاعبه ألبا بطاقة حمراء.

وبهذا التعادل حافظ فالنسيا على صدارته للدوري ولو مؤقتاً بـ 10 نقاط، بانتظار مباراة بيتيس وسرقسطة اليوم الخميس والتي إذا ما انتهت في مصلحة بيتيس فسيتصدر البطولة بـ 12 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فالنسيا يحرج برشلونة ويحافظ على الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشقائق :: الرياضى-
انتقل الى: