منتدى قرية طيبة الشقائق
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
منتديات قرية طيبة الشقائق ترحب بكم ونتمنى لكم اجمل الاوقات معنا مع تحياتى مدير عام المنتدى
 

شاطر | 
 

 شركة البروج ...عطاء العشرة كيلو ...متى البداية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hindhindii
تقني
تقني


عدد الرسائل : 432
نقاط : 33365
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: شركة البروج ...عطاء العشرة كيلو ...متى البداية    الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 4:37 pm

كتب بابكر عباس (فى حكايات شتى فى بداية أكتوبر) ...الأتى ...

٭ وأخيراً فازت شركة البروج بعطاء تنفيذ العشرة كيلومترات على طريق المسيد، المعيلق، أبوعشر، الممولة إتحادياً، ولما كان ـ حسب المعلومات التي وردت إلينا ـ أن مدير الشركة من أبناء المنطقة فقد تملكنا اليقين وسكنتنا الطمأنينة بأن هذه العشر كيلومترات لن يستغرق العمل فيها شهراً .. ثم ننتظر بعدها (عشرة) النهضة الزراعية التي نما إلى علمنا أنها تبرعت بها مشكورة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hindhindii
تقني
تقني


عدد الرسائل : 432
نقاط : 33365
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: شركة البروج ...عطاء العشرة كيلو ...متى البداية    الأحد مايو 27, 2012 8:49 am


في الأسبوع الماضي رأينا على الشاشة، وبأم عيننا لاحقاً، بداية العمل في طريق ود حبوبة والذي يبدأ من طريق الخرطوم مدني عند منطقة قنب وبالتحديد عند مفرق مشرع مصنع الجنيد إلى المحيريبا بطول 24 كلم مارًا بمعظم قرى الحلاوين أولاد ود حبوبة. «تخيل عندما يقرأ مطالع بعد عشر أو عشرين سنة هذه الفرحة بهذا الطريق كيف سيكون مستغربًا؟ يكتبون عن طريق طوله 24 كلم؟!!!!».
دع المستقبل نحن في الحاضر.
لا نملك إلا أن نشكر وزارة مالية الولاية على هذا الجهد الجديد وهو توفير التمويل من إيرادات الولاية ووضعه كاملاً في حساب التنمية حتى تنجز الشركة الطريق في الوقت المحدد وهو نهاية يونيو القادم، بإذن الله، وهذا عمل رائع ولا ندري هل كان على حساب تنميات أخرى أم كان في غاية السلاسة ولم يكلف وزير المالية إلا التنسيق وتحديد الأولويات.
وهل سيُدخِل هذا الطريق وزارة المالية الاتحادية في حرج كبير وذلك بعدم إيفائها بتكملة طريقي اللعوتة ــ أبو عشر وطريق ود السائح اللذين وقف فيهما العمل منذ زمن طويل وهما الآن بلا بارقة أمل للمواصلة والمواطنون ينظرون للتوقف بحنق شديد وشعور لا يوصف بال.... «أم أن وزارة المالية جلدها «تخن» وما عادت تشعر بالمواطن؟»
عمومًا نبارك لأهلنا المستفيدين من هذا الطريق الاقتصادي الهام والذي سيربط وسط الجزيرة ربطًا بشريانها أو بحبلها الشوكي طريق الخرطوم مدني. وسيكون له أثر اقتصادي كبير على هذه المنطقة ومن ثم على السودان كله.
ما أُنجز من الطريق حتى الآن «5» كلم نسأل الله أن لا يتوقف أبداً حتى يبلغ نهايته وفي زمنه. معقولة نخليها كدة؟ طيب بلاش خليناها!

أحمد المصطفى أحمد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة البروج ...عطاء العشرة كيلو ...متى البداية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشقائق :: العام :: منتدى اخبار القرية-
انتقل الى: