منتدى قرية طيبة الشقائق
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
منتديات قرية طيبة الشقائق ترحب بكم ونتمنى لكم اجمل الاوقات معنا مع تحياتى مدير عام المنتدى
 

شاطر | 
 

 هجليج والخونة .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hindhindii
تقني
تقني


عدد الرسائل : 432
نقاط : 33365
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: هجليج والخونة .....   الأربعاء أبريل 11, 2012 4:18 pm


أوردت الوكالات اليوم أن الجيش الشعبى دخل هجليج ....شعرت بالمرارة عند سماعى الخبر فهجليج ليست من المناطق المتنازع عليها فهى سودانية خالصة 100 % ...ودخول الجيش الشعبى لهجليج هى إهانة لكرامة كل سودانى غيور على ارض بلاده ...وكل يوم يثبت الجنوبيون أن لاخير فيهم أبد الأبدين ...وإن الحقد أصيل فيهم

مايحز فى نفسى أن من بيننا من المعارضين اليساريون والأحزاب الكبيرة يساندون الجنوب فى فعلته هذه ...لقد شبعنا خيانة وإرتزاق وعمالة ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المجيد مصطفى
امير
امير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 524
العمر : 69
البلد : السعودية
نقاط : 31420
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هجليج والخونة .....   الخميس أبريل 12, 2012 5:42 am

نعم اهانة لكل السودان ولعزة ولكرامة السودان
نعم نختلف مع الحكومة ....... ولكن على قول المثل (أنا وأخوي على أبن عمي وأنا وابن عمي على الغريب) ما دام اختار لنفسه ان يكون غريباً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمارة
عضو نشط
عضو نشط


انثى عدد الرسائل : 56
العمر : 42
البلد : السودان
نقاط : 24269
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: هجليج والخونة .....   السبت أبريل 14, 2012 2:36 pm


نعم هجليج عزيزة علينا ,,,الليلة يوم الوطن ,,,ويوم قواتنا المسلحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هجليج والخونة .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشقائق :: العام :: منتدى اخبار القرية-
انتقل الى: